مذكرة تفاهم بين الأردني للتصميم وبيوند ليميتس في الذكاء الاصطناعي

وقع المركز الأردني للتصميم والتطوير اتفاقية تعاون مع شركة بيوند ليميتس، لبحث سبل التعاون في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة والحلول الأمنية والاستراتيجية.
 
وبحسب بيان عن المركز، وقع الاتفاقية عن المركز المدير العام العميد المهندس أيمن البطران، وعن الشركة المدير التنفيذي أمجد العبداللات.
وأكد العميد البطران أن التعاون مع شركة بيوند ليميتس الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الإدراكي، يعكس الأهمية التي يوليها المركز لتطوير شراكات مع القطاع الصناعي، في ضوء خطة المركز الاستراتيجية لتعزيز المهارات العملية لديه، وتشجيع البحث العلمي التطبيقي الذي يدعم الصناعة المحلية بشكل مباشر، إضافة إلى العمل على مشروعات بحثية مشتركة وتشجيع الأفكار الريادية.
وأضاف أن المركز يمتلك بنية تحتية مميزة تشجع الابتكار والبحث العلمي وتؤهل الموظفين بالمهارات الحديثة واللازمة لتطوير القطاع الصناعي المحلي من خلال برامج أكاديمية متطورة مثل إنشاء المركز لأكاديمية متخصصة في مجال تدريب الأمن السيبراني. من جانبه، أعرب العبداللات عن سعادته بهذه الشراكة مع المركز الأردني للتصميم والتطوير، والذي يحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، ويعد صرحا علميا رائدا على مستوى المملكة، ويحظى بسمعة علمية وعملية متميزة على المستويين المحلي والإقليمي. (بترا)

23-آب-2021 15:42 م

نبذة عن الكاتب